5.0مشالله الطلبيه نفس اللي ابيه واكثر من رائع مو اول تعامل
5.0جميل
5.0جميل
4.0انصح فيه
5.0
5.0صراحه تجنن كنت متردده اخذها خايفه ماتكون كويسه لكن تجنن وكشخخه والحديد لونه فضي ترا، الشي الوحيد الي انقهرت منه انها ماتنفع لرضيع فيها زي الكرسي بمكان الانسداح او انا ماعرفت
5.0تجربه مره جميله وان شاء الله راح اعيدها وطلب ثاني مرة
5.0صراحة الطلب وصلني والعربة جدا ممتازة وخلال اقل من اسبوع كانت الطلبية عندي